Adhitz

مصر اليوم

Thursday, May 26, 2011

فاتنات و موزز روسيا..موهبة وشهرة وإثارة..بالصور

(القبس)
في السنوات الأخيرة أصبحت النجمات الروسيات رقما صعبا في عالم المشاهير، فهن لا يتمتعن فقط بالجمال الساحر، إنما أيضا بالموهبة والشهرة والثروة. في ما يلي أشهر فاتنات روسيا:
Irina Shayk
تصف وسائل الإعلام العالمية عارضة الأزياء الروسية ايرينا شايك (25 سنة) بأنها واحدة من أجمل النساء على كوكب الأرض. شايك التي درست التسويق، شاركت في مسابقة للجمال وعن طريقها التحقت بالعمل عارضة أزياء. في السنوات الأخيرة بدأ اسمها يلمع في عالم الأزياء وبدأت تظهر كفتاة غلاف في الكثير من مجلات الموضة، كما بدأ اسمها يتردد كثيرا في قوائم النساء الأكثر إثارة.
 

Maria Sharapova
يعرف عشاق رياضة التنس جيدا اللاعبة الروسية الفاتنة ماريا شارابوفا (24 سنة) التي تعتبر واحدة من أشهر نجمات لعبة التنس وأجملهن. حصلت على 22 لقبا في عالم التنس واستطاعت أن تصبح اللاعبة رقم واحد في العالم، وإن كانت الإصابة أدت إلى تراجعها في الآونة الأخيرة. وفي العام الماضي وضعتها مجلة فوربس من بين الشخصيات المائة الأكثر نفوذا وتأثيرا في العالم في العام الماضي.

Natasha Poly
عارضة الأزياء الشابة ناتاشا بولي (26 سنة) ولدت في مدينة بيرم الروسية، وبدأت رحلتها مع عالم الأزياء في سن المراهقة حيث كان عمرها 15 عاما بعد فوزها في مسابقة للأزياء في موسكو. منذ عام 2004 أصبحت بولي وجها بارزا في عالم الأزياء حيث بدأت تشارك في عروض الأزياء لكبار مصممي الموضة في العالم.
 

Natalia Vodianova
عارضة الأزياء نتاليا فوديانوفا (29 سنة) اسم بارز في عالم الأزياء، وتمثل رحلتها مع النجاح قصة كفاح مريرة، والآن هي واحدة من عارضات الأزياء السوبر، وظهرت خلال العامين الماضيين فقط سبع مرات على غلاف مجلة فوغ البريطانية الشهيرة، وهي تأتي في المرتبة السابعة بين عارضات الأزياء الأكثر تحقيقا للأرباح حيث تكسب أكثر من 6 ملايين دولار في العام، وقد جذبتها أضواء السينما أخيرا وشاركت في عدة أفلام.
 

Sasha Pivovarova
درست عارضة الأزياء الروسية ساشا بيفوفاروفا (26 سنة) تاريخ الفن في جامعة روسيا ولم تكن تحلم بأن تكون في يوم من الأيام واحدة من أشهر عارضات الأزياء في العالم، لكن خطيبها وزوجها فيما بعد الذي يعمل مصورا التقط لها بعض الصور وأرسلها لوكالة للأزياء، فتغيرت حياتها تماما بعد أن قررت هذه الوكالة توقيع عقد حصري معها لمدة ثلاث سنوات. تعمل حاليا مع وكالة برادا وحصلت على لقب أفضل عارضة بالوكالة للعام السادس على التوالي، وقد اختارتها مجلة فوغ من بين أشهر وأجمل عارضات الأزياء في عام 2011.
 

Anna Kournikova
عند الحديث عن الجمال الروسي لا يمكن تجاهل لاعبة التنس السابقة آنا كورنيكوفا (30 سنة) فهي واحدة من أجمل نساء العالم. وخلال السنوات الأخيرة كانت واحدة من أكثر الأسماء التي يبحث عنها الناس حول العالم في محرك البحث غوغول، وهي حاليا تعمل في الدعاية والإعلان وبرامج التلفزيون.
 

Anya Monzikova
ولدت الممثلة وعارضة الأزياء آنيا مونزيكوفا (27 سنة) في روسيا . اتجهت إلى التمثيل من خلال التلفزيون ولمع نجمها في السينما وقدمت عدة ادوار ثانوية، لكن ضربتها الكبرى جاءت بظهورها في فيلم «الرجل الحديدي 2» عام 2010، هذه الفاتنة الشقراء اختارتها مجلة «بيبول» من بين أجمل نساء العالم.
 

Daria Strokous
ولدت عارضة الأزياء والممثلة داريا ستركوس (21 سنة) في موسكو في عائلة ثرية، خلال السنوات الأربع الأخيرة أصبحت داريا وجها شهيرا في عالم الأزياء حيث عرضت لكبار المصممين أمثال ديور وجيفنشي وإيلي صعب، وتصفها مجلات الموضة بأنها الصاروخ الروسي القادم إلى عالم الأزياء. وبالإضافة إلى عرض الأزياء اتجهت إلى التمثيل أخيرا، كما أنها تتمتع بموهبة فريدة في التصوير الفوتوغرافي.

No comments:

Adhitz