Adhitz

مصر اليوم

Thursday, May 26, 2011

صور الممثلة الايرانية ليلى بنكى على طريقة كارداشيان تتهم بالإساءة لسمعة فتيات دبي

على خطى نجمات المجتمع في الولايات المتحدة ومشاركتهن في البرامج الواقعية تخوض الممثلة الايرانية ليلي بنكي هذه التجربة وكما تعودنا رؤية كيم كارديشيان وباريس هيلتون في اصخب الحفلات وشراء اغلى الثياب تقوم ليلي بالمثل ولكن في امارة دبي في الامارات هذا ما ادى الى اثارة الجدل .
حيث تعرضت لهجوم إلكتروني عنيف إثر تصويرها «برنامجا واقعيا» عن حياة الحفلات للأثرياء في دبي على على قناة MTV العالمية ووصل حد الاتهامات إلى إساءتها لسمعة فتيات دبي. وكانت الممثلة ليلى بنكي «إيرانية تقيم بدبي» صورت مسلسل «عالمي الجميل من الحفلات الراقية» لصالح قناة MTV الموسيقية، حيث لاحقتها الكاميرات أثناء تخطيطها لحفل عيد ميلادها. وتمركز الهجوم حول طريقتها في صرف المال، وشراء الحاجيات أثناء التخطيط للحفل، بطريقة أظهرت فتيات دبي وكأنهن مسرفات.
 هاجم مدونون ومواقع اجتماعية طريقة عرض الفتاة للحياة في دبي، متهمين بنكي بالإساءة لجميع الفتيات الموجودات في الإمارة.ودافعت الممثلة عن نفسها قائلة: هناك العديد من الناس الذين يغارون.. البرنامج ممتع ولا يجب أخذه على محمل الجدية»، وفق ما قالت لصحيفة «سفن دايز» التي تصدر في دبي.
 

واعترفت ليلى لاحقا بأنه تمت المبالغة في تصوير عدد من المشاهد مثل سيارة «فيراري» التي كانت مستأجرة، وبأنها تقود سيارة «هوندا» في حياتها العادية.وأضافت: «قناة MTV كانت تبحث عن شخصية مثل التي جسدتها.. أنا ممثلة لذا كان من السهل تمثيلها».
 


 

1 comment:

Unknown said...

السلام عليكم
نكتب لكم رغبة في أن نعرفكم علينا:
عاوز تتأهل لسوق العمل, عاوز تاخد كورسات, عاوز تتوظف, ادخل هنا
1.مهارات البحث عن عمل
2.مهارات المقابلات الشخصية .
3.مهارات كتابة السيرة الذاتية .
4.التقارير الإدارية و المراسلات .
5.مهارات حفظ الملفات .
6.مهارات التعامل مع الحاسب الألي.
7.خدمة العملاء.
8.مهارات العمل عن بعد.
9.مهارات أدارة الوقت .
10.مهارات أدارة الأزمات.
11.ادارة المشروعات.
12.ادارة الاجتماعات و المؤتمرات.

لا تتردد وادخل هنا شاكرين لكم
http://basma-moon.blogspot.com/2011/07/blog-post.html

Adhitz